تحميل أداة تسريع متصفح فايرفوكس و جوجل كروم SpeedyFox

تحميل برنامج تسريع متصفح فايرفوكس و جوجل كروم للكمبيوتر مجانا
تحميل أداة تسريع متصفح فايرفوكس و جوجل كروم SpeedyFoxتعتبر SpeedyFox اداة من اهم الادوات المساعدة فى تحسين تصفح الانترنت من خلال برنامج موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم و المساعدة على حل المشاكل التى تواجهة صعوبة تصفح الانترنت ، حيث تقوم الاداة بتنظيف سجل الويندوز و التى يمكنك نسخها الى الفلاشة او الهارد ، و تقوم بحذف ملفات الكوكيز التي قد تسبب مشاكل و بطئ فى سرعة المتصفحات اثناء الاستخدام ، و تعتمد على واجهة SpeedyFox على عدد قليل من الخيارات المعروضة في النافذة الرئيسية، و حل جميع مشاكل تهنيج و بطئ صفحات الانترنت من خلال حل مشكلة تجزئة قاعدة البيانات.

SpeedyFox هي علامة تجارية أداة صغيرة جديدة تسمح لك لتعزيز فايرفوكس، سكايب، وجوجل كروم ، ومتصفح Thunderbird في نقرة واحدة على الاطلاق مجانا! فايرفوكس (وأحيانا انها الإضافات) يستخدم قواعد البيانات سكليتي لتخزين الكثير من إعداداته. في الوقت الذي تنمو قواعد البيانات وفايرفوكس يبدأ العمل ببطء. وسوف يستغرق الكثير من الوقت لتحميل أثناء بدء التشغيل، وسوف يتم في سرعة الإنجاز، وتواريخ التصفح سيكون بطيئا جدا. هذا هو مشكلة شائعة جدا، وأنه يحدث إلى حد كبير بسبب تجزئة قواعد البيانات.
تحميل أداة تسريع متصفح فايرفوكس و جوجل كروم SpeedyFox
SpeedyFox على المواثيق قواعد البيانات هذه دون فقدان أية بيانات. يتم تحسين قواعد البيانات لتشغيل أسرع وانخفضت في الحجم. بعد أن كنت أمثل بك فايرفوكس، سكايب، والكروم، طائر الرعد مع هذه الأداة، سوف تحصل شعورا جديدا المثبتة حديثا لأن السرعة في الواقع يحصل أسرع بكثير.
سوف تحصل على ما يصل 3 مرات أسرع سرعة بدء التشغيل، وتصفح التاريخ سوف تصبح أسرع، وتنفيذ عمليات مع الكوكيز سيكون أسرع من ذي قبل.
وبمجرد تركيب، SpeedyFox على تلقائيا بالكشف عن البيانات الشخصية الافتراضية فايرفوكس. إذا كان لديك أكثر من ملف تعريف واحد، يمكنك اختيار واحد كنت ترغب في تحسين من القائمة المنسدلة. إذا كان لديك النسخة المحمولة من فايرفوكس، واختيار مسار التشكيل الجانبي الخاص بك يدويا عن طريق اختيار “مخصص …” لمحة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر تسريع فايرفوكس.
معلومات عن أصدار برنامج SpeedyFox للكمبيوتر
أصدار البرنامج : SpeedyFox 2.0.17.107
المطور : CrystalIDEA Software
حجم البرنامج : 1.43 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف :  برامج أدوات النظام

تحميل اداة تسريع متصفح فايرفوكس و جوجل كروم مجانا

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب