تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Any Video Converter

تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Any Video Converter للكمبيوتر 

Any Video Converter برنامج اني فيديو كونفرتر Any Video Converterهو واحد من افضل برامج تحويل الفيديو من صيغه الى اخرى بأفضل جوده ممكنه كذلك هو واحد من اشهر برامج تحويل الفيديو فى كل انحاء العالم وهذا لما يتمتع به مستخدمى البرنامج من المميزات التى يقدمها لهم برنامج عملاق وقوى مثل برنامج Any Video Converter الذى هو موضوع حديثنا الان ومن اهم تلك المميزات انه يقوم بتحويل اى فيديو من اى صيغه الى اخرى وهو يدعم معظم صيغ الفيديو الاكثر شهره وانتشاراً كما انه لا يتوقف عند حد تحويل ملفات ومقاطع الفيديو فقط بل ايضاً يمكنه تحويل الصوتيات من صيغه الى اخرى كما ان تحميل برنامج انى فيديو كونفرتر مجانا مجانى لجميع المستخدمين فى العالم كذلك البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم سهله جداً وبسيطه.

برنامج  Any Video Converter يعمل على تعديل جميع صيغ الفيديو وتحويل امتدادها بسرعه وسهولة ، يعتبر البرنامج واحد من أقوى برامج تعديل صيغ الفيديو لاى امتداد سواء للمحمول أو ال CD ، DVD ، حيث يمتاز البرنامج  Any Video Converter شبة الى حد ما برنامج فورمات فاكتورى فى كل الخصائص و الامكانيات ، كما انة برنامج مجانى ، و يقوم بتحويل الفيديوهات عالية الجودة ذات الاحجام الكبيرة بدون اى مشاكل ، البرنامج سهل الاستخدام و يحتوى على واجهه بسيطة و سهلة .
Any Video Converter

برنامج تحويل بين صيغ الفيديو Any Video Converter برنامج متميز ويقوم بالتحويل بين الصيغ المختلفة للفيديوهات بسهولة  و سرعة , من اكثر المشاكل التي تواجه محبي مشاهدة الفيديوهات و الافلام علي الاجهزة المختلفة مثل الايبود و البلايستيشن و الشاشات الخاصة و دور العرض , هي عدم توافق امتداد و صيغة الفيديو مع الجهاز المشغل . لذلك يقوم برنامج Any Video Converter بحل هذه المشكلة و اتاحة الفرصة علي تغيير امتداد الفيديو الي امتداد اخر .
البرنامج يدعم الكثير من الصيغ مثل DivX, XviD, MOV, rm, rmvb, MPEG, VOB, DVD, WMV, AVI و صيغ اخري مثل صيغ الفيديوهات التي تتم مشاهدتها اون لاين علي مواقع مشاهدة الفيديوهات مثل اليوتيوب و صيغة Flv .
بالاضافة الي بعض الخواص الخاصة بتعديل الفيديوهات  مثل قص الفيديو وعمل اطار للفيديو و استخلاص الصوت من الفيديو و الكثير من الخواص الاخري .

معلومات عن أصدار برنامج Any Video Converter 
أصدار البرنامج :  Any Video Converter 6.0.5 Free
المطور : AVC
حجم البرنامج : 48.2 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج تعديل صيغ الفيديو, برامج كمبيوتر 2016

تحميل برنامج Any Video Converter للكمبويتر مجانا

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب