تحميل برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed للكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  للكمبيوتر

  • يمكّن  برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  تسريع النت مستعمليه من تصفح أكبر عدد من المواقع على الشبكة العنكبوتية بشكل سريع، وكذلك يمكن من تحميل الملفات في آن واحد بأسرع وقت ممكن وبأكبر طاقة ممكنة، كما أنه ينظم أولويات وإحتياجات المستعمل للبرامج و الشبكة ليصل إلى السرعة المطلوبة التي تجعل النت سريعا، لكنه أيضا لا يعد بتقديم سرعة خيالية ووهمية فهو فقط سيحاول إيصال صبيب النت كاملا للمستخدم في أحسن حالة ممكنة بعيدا عن الإزعاجات التي قد تحدث أثناء الاشتغال عى النت.

عند فتح البرنامج سيلاحظ المستخدم وجود المهام التي يقوم بها كالتحميل ورفع الملفات والتصفح من خلال رسم بياني يمكنه تغييره و إختيار الواجهة التي يرتاح لها هذا المستخدم، وهذه ميزة يتميزه بها هذا البرنامج.

تحميل برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  للكمبيوتر
  • يترك برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  للمستعمل حرية إختيار أولويات الإستخدام سواء كان ذلك تصفحا أو تحميلا أو غير ذلك من الإستعمالات بطريقة أوتوماتيكية أو بطريقة يدوية للحصول على أفضل نتيجة ممكنة فمثلا إذا أراد صاحب البرنامج الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة في التحميل وجعل كل الصبيب مُخصصا للتحميل ما عليه سوى تفعيل تلك الخاصية يدويا ويمكن أن يتم ذلك للتصفح أو رفع الملفات أو غير لذلك من المهام.




  • يعتبر برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  من البرامج الرائعة لتسريع تصفح المواقع الإلكترونية وتحميل الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية وفى اقل وقت ويحسن سرعة اتصالك بالأنترنت ويعمل مع DSL, Cable, Mobile Broadband والواى فاى ويقوم بتنظيم حركة مرور وحزمة بيانات الأنترنت واستغلال السرعة الفعلية للنت ، برنامج تسريع الأنترنت وتصفح المواقع صغير الحجم ويوفر أدوات رائعة بواجهة البرنامج لتحديد أولوية التشغيل سواء تشغيل الألعاب او تشغيل الموسيقى أو الفيديوهات أو تحميل الملفات لاستغلال صبيب الأنترنت وتسريع الإنترنت  ويقوم بتوفير تقييم شامل لسرعة الشبكة التي تتصل بها ويوفر الحماية الكاملة ومنع دخول الفيروسات والاستمتاع بتشغيل العاب الأنترنت اون لاين بسرعة عالية ويعمل على تسريع عمل البرامج الهامة بالكمبيوتر وهو برنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز ،  برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  يهدف الى تنظيم و تسريع عملية نقل بيانات التصفح و القضاء على بطئ تصفح مواقع الانترنت المختلفة ، و الاستغلال الكامل لسرعة الانترنت المتاحة ، و يمكنك من خلال برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed  نقل الملفات من جهاز كمبيوتر الى جهاز أخر متصلين على نفس الشبكة  .


مميزات برنامج cFosSpeed 

  1. واجهة البرنامج مفصلة بحيث تعرض حركة استخدام الإنترنت في جهازك من خلال استعمال البرامج للبيانات وحجم البيانات المرسلة والمستقبلة .
  2. يمكنك التحكم في كل برنامج على حدا من حيث استخدامه للبيانات الإنترنت فيمكنك منعه من الاتصال أو تحديد حجم البيانات المستخدمة من قبله .
  3. تستطيع عرض الإحصائيات و المؤشرات بأكثر من شكل بما يتناسب الشكل المفضل لك .
  4. يتم عمل فحص شامل للجهاز وتحديد البرامج الأكثر استخداماً للإنترنت ثم يتم اقتراح غلق بعض البرامج الغير هامة و التي تستهلك سرعة كبيرة من الإنترنت لديك .
  5. يدعم اللغة الإنجليزية و العربية و العديد من اللغات الأخري .
  6. يمكنك متابعة استهلاك البيانات على مدار الساعة بشكل مباشر .



معلومات عن أصدار برنامج cFosSpeed للكمبيوتر
أصدار البرنامج : cFosSpeed 10.21 Build 2287 Beta
المطور : cFos Software GmbH
حجم البرنامج : 4.68 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر
تحميل برنامج cFosSpeed لزيادة سرعة الانترنت للكمبيوتر

تحميل برامج  cFosSpeed لتسريع الانترنت والتصفح للكمبيوتر  - من هنا

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب