تحميل برنامج سامسونج كيز Samsung kies للتحكم و ادارة هواتف سامسونج

تحميل برنامج سامسونج كيز مجانا للكمبيوتر Samsung Kies

 برنامج سامسونج كيزلإدارة الهواتف النقالة والأجهزة المحمولة من شركة سامسونج. سامسونج كيز  يتيح لتحديث نظام التشغيل والبرامج لجهازك، وعرض وتنظيم البيانات الشخصية الخاصة بك، والاستماع إلى الموسيقى، الخ سامسونج كيز يدعم مزامنة البيانات بين الجهاز والكمبيوتر باستخدام بلوتوث، USB أو واي فاي. أيضا سامسونج كيز  يسمح لك بتحميل التطبيقات من خدمة تطبيقات سامسونج ومزامنة جهات الاتصال في Microsoft Outlook، وجوجل وياهو.
برنامج سامسونج كيز Samsung kies

سامسونج كيز اداة رسمية من شركة سامسونج لإدارة الهواتف المحمولة التى تعمل على نظام الاندرويد وهو برنامج هام لجميع مستخدمي هواتف السامسونج جالكسى والاندرويد حيث يقوم بتوصيل جهازك المحمول بالكمبيوتر وسهوله إدارة البيانات المخزنة على المحمول من خلال الكمبيوتر الخاص بك وعمل نسخه احتياطية من مقاطع الفيديو والصور والبيانات الأخرى بجهازك المحمول للكمبيوتر وسهولة استعادتها وتحميلها مرة أخرى لأجهزة السامسونج عند فقدان تلك البيانات ولزيادة سرعه التوصيل بين الحاسب الألى والأجهزة المحمولة تستطيع استخدام USP أو WIFI وإمكانية عمل قائمة تشغيل للصوتيات والأغاني المفضلة لديك ونقلها إلى جهاز المحمول من خلال كيز سامسونج ، يتميز برنامج سامسونج كيز بصغر الحجم وسهولة التشغيل للتحكم الكامل فى هواتف سامسونج جالكسى ويدعم حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك فى ملف تطبيقات سامسونج لسهولة التسوق والشراء مرة اخرى والبحث السريع داخل الهاتف.

برنامج سامسونج كيز Samsung kies


من خلال تنزيل برنامج Samsung kies اخر نسخة تستطيع القيام بتحديث فورى لنظام اندرويد الخاص بك  وتسطيب اجدد التحديثات التى تطلقها الشركة المنتجة لنظام اندرويد سواء كان هاتف محمول او هاتف لوحى او تابلت عن طريق عمل بحث فور باحدث اصدارات الاندرويد التى تتوافق مع هاتف الذكى وتسطيبه على جهازك بدون اى مشاكل  .
تستطيع من خلال تحميل سامسونج كيز ان تقوم بتبادل الملفات الصورية والملفات الصوتية وملفات الفيديو والعديد من الملفات سواء كانت ملف اوفيس او بى دى اف بين هاتف الذكى وجهازك المكتبى او بين هاتف اللوحى وحاسوبك .
توصيل جهازك الكمبيوتبر بموبايلك عن طريق كلا من كبل USB او تقنية الواى فاى او تقنية البلوتوث لكى تستخدمها فى نقل اى شئ من الكمبيوتر الى الموبايل او العكس
حفظ معلومات وبيانات هاتفك عن طريق خاصية اخذ نسخة احتياطية من بيانات الموبايل وحفظها على جهازك الكمبيوتر ليكون امكان استرجاع اى معلومة لديك عند فقدانها او تلفها .
تستطيع من خلال الكمبيوتر ادارة او تعديل جهات الاتصال لديك او حذف اى عضو لديك او اضافة ايه بيانات لديها باستخدام برنامج سامسونج كيز .
تثيبت و تعريف للموبايل من خلال البرنامج وخاصة ان اغلب التعريفات من انناج شركة سامسونج


معلومات عن أصدار برنامج Samsung Kies 
أصدار البرنامج : Samsung Kies 3.2.16084.2
المطور : Samsung Electronics Co., Ltd.
حجم البرنامج :  38.7 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر , برامج هواتف المحمول

تحميل برنامج Samsung Kies للكمبيوتر
تحميل برنامج إدارة هواتف سامسونج كيز مجانا للكمبيوتر من هنا

برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر يساعدك للتحكم التام فى الهواتف المحمولة السامسونج جالاكسى



إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب