تحميل برنامج تشغيل الفيديو Download Gom Player

تنزيل برنامج جوم بلاير لتشغيل الوسائط المتعددة
 Gom Playerأقوى برامج تشغيل الفيديوهات والوسائط المتعددة الصوتيات والموسيقى برنامج Gom Player الأكثر أنتشارا وإستخداما فى جميع أنحاء العالم حيث تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك و استخدام جوم بلاير فى تشغيل الملفات الصوتية  بأعلى جودة ممكنة للصوت والصورة حيث يدعم جميع صيغ تشغيل الفيديوهات مثل flv,mp4, mov, mpg, ts, avi, DivX, asx, wmv, m4v بجانب الميزة الرائعة حيث يحتوى على ملفات الكوداك اللازمة لتشغيل الفيديو وتشغيل مقاطع الفيديو التى لم تستكمل تحميلها والمعطوبة من الانترنت وإمكانية تشغيل القنوات التلفزيونية على الانترنت ويدعم صيغ الصوت مثل mp3, .m4a, .aac, .ogg, .flac, .wav وغيرها من صيغ الفيديو والصوت المشهورة.

تتلخص فكرة  برنامج جوم بلاير في إمكانية التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تطبيق تقوم بتحميله علي الموبايل الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الأيفون وبالتالي يمكنك تشغيل الأفلام والمقاطع الصوتية علي جهازك الشخصي عن بعد ويتميز البرنامج بأنه أمن حيث انه لن يكون لأحد غيرك الصلاحية في الدخول إلي الجهاز والتحكم به مع العلم أنه يمكنك التحكم في الثلاث تطبيقات السابقة معاً عن طريق نفس البرنامج وبكل سهولة بالإضافة إلي كونه مجاني أيضاً.

 مميزات برنامج جوم بلاير
  1. يمكنك ضبط المشغل ليكرر نفس المقطع أكثر من مرة أو يقوم بإختيار عشوائى بين المقاطع. 
  2. الراديو: ميزة أخرى رائعة وهي الإستماع إلي الراديو مباشرة من البرنامج عبر الإنترنت فبإمكانك إختيار الإذاعة التي تريديها والإستمتاع بكل سهولة ولكن بشرط أن يتوفر لديك الإنترنت. 
  3. التحكم في الطاقة : قد ترغب في بعض الأحيان في الإستماع إلي موسيقى هادئة قبل النوم ولعل ما قد يمنعك من ذلك هو التفكير في كيفية غلق الجهاز بعد إنتهاء المقطع الصوتى الذى قمت بتشغيله وهنا يوفر البرنامج ميزة إختيار ما يقوم البرنامج بفعله في حالة إنتهاء قائمة التشغيل لديك فيمكنك إختيار الإغلاق أو وضع النوم وذلك على حسب رغبتك. 
  4. سريع وبسيط : يتميز البرنامج بالسرعة الكبيرة في تنفيذ المهم كما أنه لا يمثل أي عبئ على النظام لديك لأنه لا يستهلك إلا مساحات بسيطة قد لا تذكر من الموارد لديك فلا تقلق بشأن هذا فيمكنك الإستمتاع بالعمل على البرامج بدون أن تشعر بأي فرق في الأداء. 
  5. الواجهة : كما هو في النسخة السابقة يمكنك إختيار الواجهة التي تناسبك والتعديل عليه أو تحميل واجهة تحمل ذوقك من الإنترنت عندما تشعر بالملل من الواجهة القديمة .

معلومات عن أصدار برنامج Gom Player للكمبيوتر 
أصدار البرنامج : 2.3.9.5265
المطور : GOM lab
حجم البرنامج :  32.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Gom Player مجانا للكمبيوتر
حمل من هنا برنامج جوج بلاير لتشغيل الفيديوهات والافلام والصوتيات

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب